قيادة عسكرية لمستشفى السلمانية... وإجراءات أمنية في المراكز تحسبا لـ «تمرد»

مجمع السلمانية الطبي
مجمع السلمانية الطبي

2013-08-01 - 12:57 ص

مرآة البحرين (خاص): عززت الحكومة البحرينية من سيطرتها الأمنية على وزارة الصحة قبل نحو أسبوعين من موعد حددته المعارضة للتمرد على النظام في خطوة تستلهم ثورة أطاحت بالرئيس المصري محمد مرسي.

ونقل حساب ‪@bahraindoctor‬ على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه سيتم تسليم قسم الإسعاف في مستشفى السلمانيه (أكبر مجمع طبي في البحرين) إلى وزارة الداخلية من يوم الغد (الخميس 1 أغسطس/ آب).

وضمن سلسلة من الإجراءات الأمنية أورد الحساب نفسه"تم تركيب كاميرات أمنية جديدة بالصوت والصورة في كل زوايا المراكز الصحية (عدا مركزي الحد والرفاع) بالإضافة لحواجز حديدية للنوافذ، مشيرا إلى أن الإجراء الأخير يعد مخالفا لشروط السلامة.
وذكر الحساب، المتخصص في الشؤون الصحية وكشف تجاوزات الحكومة، أن مبنى كانو للتعليم المستمر في مجمع السلمانية الطبي تم تسليمه بالكامل للإدارة العسكرية حيث من المرجح أن يكون مركز قيادة استعدادا لتمرد 14أغسطس المقبل.

وكانت البحرين قد تعهدت بتشديد الإجراءات الأمنية لمواجهة حملة التمرد، وقال وزير الداخلية راشد بن عبدالله آل خليفة خلال جلسة للمجلس الوطني الأحد الفائت إن تلك الإجراءات ستظهر على أرض الواقع قريبًا.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus