بابكو تحذر عامليها من الاستجابة للعصيان في 14 أغسطس: سنأخذ من يتغيبون إلى لجان التحقيق

2013-08-04 - 11:03 ص

مرآة البحرين: توعدت شركة نفط البحرين «بابكو» بإخضاع من يتغيبون في يوم تمرد 14 أغسطس/ آب إلى التحقيق وتطبيق عليهم الإجراءات التأديبية. 

وقالت في رسالة تحذيرية وجهتها إلى جميع  الموظفين والعاملين بالشركة اليوم «إن الغياب غير المصرح به في 14 إغسطس/ آب سوف يخضع للتحقيق وسيتم التعامل معه وفق إجراءات بابكو التأديبية». 

وكان معارضون قد أعلنوا عقب نجاح حركة تمرد المصرية في الإطاحة بحكم الرئيس مرسي عن حملة للتمرد في البحرين في 14 أغسطس/ آب الذي يصادق استقلالها عن التاج البريطاني.

وجاء في رسالة الشركة إلى الموظفين والتي حصلت «مرآة البحرين» على نسخة منها «إن هناك مؤشرات تم تداولها مؤخراً في بعض الصحف المحلية وشبكات التواصل الاجتماعي بشأن احتمال وقوع أحداث شغب بتاريخ 14 أغسطس/ آب 2013»، حاثة «جميع العاملين في الشركة على التصرف بشكل إيجابي حيال تلك المؤشرات والحضور إلى مواقع العمل في المواعيد المحددة». 

وأضافت الشركة بأنه «في حال تعذر  لأي سبب كان يرجى الاتصال إلى المسئول المباشر». وحثت العاملين على «ضرورة تجنب مناطق الإثارة المعروفة، وسلك الطرق البديلة إذا لزم الأمر، إضافة إلى إبلاغ المسئولين المباشرين في حال رؤية أي شيء غير عادي في العمل» على ما جاء في الرسالة.

رسالة

رسالة 2


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus