20 مداهمة اليوم في أنحاء البحرين واعتقال 9 مواطنين بينهم والد الشهيد علي مشيمع

2013-08-22 - 4:19 م

مرآة البحرين (خاص): بلغت حصيلة مداهمات قوات النظام لمنازل المواطنين اليوم الخميس أكثر من 20 مداهمة موزعة على 9 مناطق في مختلف محافظات البحرين، اعتقلت خلالها القوات 12 مواطناً.

وباشرت القوات مداهماتها عند الثانية والنصف فجرا لمنازل في حالة بوماهر وفرقان الصاغة والحياك وغيرهم في جزيرة المحرق شرق العاصمة المنامة، واستمرت المداهمات حتى السادسة صباحا وبلغت حصلتها 9 مواطنين، فيما اعتقلت القوات مواطناً في منطقة الدير وآخر من المنامة بطريقة وحشية بعد توجيه الإهانات إلى أهله.

ومن بين المعتقلين والد الشهيد علي المشيمع أول شهداء ثورة البحرين الحاج عبد الهادي صالح المشيمع (50 عاما)، إذ داهمت مرتزقة النظام منزله في منطقة الدية واعتقلته في وقت مبكر من صباح اليوم من دون إبراز إذن قانوني. وأكد شهود عيان أن القوات التي اعتقلته أخذت تتنقل به في مناطق عدة من البحرين حتى ظهر اليوم من دون معرفة سبب ذلك. والجدير بالذكر أن الرجل مصاب بالسكري وعندما احتاج قضاء حاجته لم يسمحوا له بقضائها إلا في الطريق وهو مقيد اليدين في منطقة  السيف في تصرفات وضيعة ومهينة. كما قصد أهله مراكز شرطة الخميس والتحقيقات ومدينة حمد للاطمئنان عنه فلم يتلقوا جوابا ولم يتمكنوا من إيصال دوائه الخاص إليه.

من جهة أخرى، أطلقت القوات الغازات السامة على مساكن المواطنين في منطقة شهركان بشكل مكثف مساء أمس الأربعاء، من دون أن يكون هناك أي فعالية احتجاجية في المنطقة".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus