سلطات الأمن تختطف شابين من بحر الدراز مساء الجمعة وانقطاع أخبارهما

2013-09-01 - 8:07 م

مرآة البحرين (خاص): اتهمت عائلة الشاب السيد أحمد السيد عبدالله (22 عاما) من قرية السهلة الجنوبية سلطات الأمن باختطاف ابنها مساء الجمعة 30 أغسطس/آب من بحر الدراز، وقد مر على اختفائه يومين قبل أن تعرف العائلة المركز الذي اعتقل فيه، في حين لا زال الاتصال به مقطوعا.

وقد حاولت عائلة المختطف البحث عنه في مراكز الشرطة خلال اليومين السابقين لكنه لم تتلق أي إجابة بشأنه، حيث تعذر المسئولون بأنه يوم إجازة وأنها يجب أن تسأل عنه يوم الأحد.

ولجأت عائلة السيد أحمد اليوم الأحد 1 سبتمبر/أيلول إلى البحث مجددا عن ابنها وتوصلت في النهاية إلى مكان احتجازه وهو مبنى التحقيقات الجنائية المعروف بأنه أهم مراكز التعذيب، وفشلت العائلة في الحصول على أي معلومات حول سبب احتجازه أو رؤيته، وقد أفادت محاميته بأنه سوف يعرض على النيابة العامة غدا الاثنين.

وأفادت والدة السيد أحمد بأن ابنها قد خرج مع صديقه (الذي اختطف هو الآخر) من قرية توبلي إلى بحر الدراز وكان  آخر اتصال بينهما حوالي الساعة السابعة مساء، وانقطعت جميع الاتصالات به من حينه.

ولم تكن والدة المختطف على علم باعتقال ابنها إلا حينما داهمت قوات الأمن منزلها فجرا وقامت بتفتيشه دون إبراز مذكرة تفتيش، أو أمر قبض، ومما زاد من قلقها عدم اتصاله بها حتى الآن مطالبة بالكشف عن مصيره.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus