نوبة تشنج حادة تصيب المعتقلة الحامل نادية علي

2013-09-03 - 4:58 م

مرآة البحرين (خاص): تعرضت المعتقلة الحامل في شهرها الأخير (نادية علي)، مساء أمس الاثنين 2 سبتمبر/أيلول، إلى نوبة تشنج حادة وحالة إغماء تغير لونها على إثرها بشكل مخيف وكادت أن تبتلع لسانها لولا أن تم إنقاذها.

ونقلت نادية في سيارة الإسعاف إلى مجمع السلمانية الطبي. وهذه هي الحالة الأسوأ التي تعرضت لها خلال نوباتها السابقة، بعد التردي المستمر في حالتها النفسية.

وتثير قضية نادية علي قلقاً كبيراً في أوساط الشارع البحريني لكونها حالة إنسانية خاصة وشديدة التعقيد، وسط إهمال السلطة وتعنتها ومطالبتها عائلتها بتقديم اعتذار للملك كشرط للنظر في موضوع الإفراج عنها.

وكانت مرآة البحرين قد نشرت تقارير سابقة عن الحالة الصحية والنفسية للمعتقلة الحامل نادية على، وعن  الحالة النفسية التي تعاني منها خلال فترة حملها في ظل اعتقالها وزوجها.

في حين جددت المحكمة قبل يومين حبسها بتهمة «الاعتداء على شرطية» لمدة شهر، حيث من المزمع عقد جلسة أخرى لمحاكمتها في 2 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل».

وكانت مصادر قريبة من عائلة المعتقلة نادية، أكدت لـ(مرآة البحرين) أن الشرطية التي اتُهمت نادية بضربها، هي نفسها من قادتها إلى المحكمة يوم الاثنين 2 سبتمبر/ أيلول وتعرضت لها بالشتم والتهديد.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus