سمير أحمد يعتذر عن الحلول مكان نائب «وفاقي» أسقطت عضويته في بلدي المحرق

2013-09-18 - 9:26 ص

مرآة البحرين: أبلغ الحائز على ثاني أعلى نسبة أصوات في انتخابات مجلس بلدي المحرق خلال العام 2010، سمير أحمد علي، رئاسة المجلس، اعتذاره عن عن قبول الحلول مكان العضو المسقَّطة عضويته محمد عباس. 

وقال في رسالة إلى رئيس مجلس بلدي المحرق عبدالناصر المحميد والتي تسلمت «مرآة البحرين» نسخة منها «يؤسفني إبلاغك بالاعتذار عن الدخول كعضو في مجلسكم الموقر وذلك بعد التشاور مع الأهل والتزامي بمهام أخرى».

وكان رئيس مجلس بلدي المحرق، عبدالناصر المحميد، قد صرح بأن «سمير أحمد هو العضو الذي سيحلّ مكان العضو الآخر المسقَّطة عضويته محمد عباس خلال العام 2011». وأوضح في تصريح لصحيفة «الوسط» اليوم الأربعاء بأن «المجلس سيدعو الأعضاء البلديين إلى عقد اجتماع استثنائي يعدّ هو الأول من نوعه خلال هذا الدور من أجل إحلال العضو البديل للدائرة السادسة».

يشار إلى أن مجلس بلدي المحرق قد صوت بموافقة كل الأعضاء ضمن جلسة استثنائية عقدت خلال شهر أبريل/ نيسان 2011، على إسقاط عضوية النائب البلدي المنتخب محمد عباس من المجلس البلدي بسبب مشاركته في التوقيع على ثيقة رفعت إلى منظمة الأمم المتحدة خلال ثورة 14 فبراير/ شباط 2011، وكذلك بسبب اعتصامه في مبنى بلدية العاصمة.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus