حزب الله في بيان شديد الوضوح: الاعتذار يجب أن يوجه إلى الشعب البحريني

2013-12-08 - 10:28 م

مرآة البحرين (خاص): قال حزب الله إن الموقف الذي اتخذه الوفد الممثل لإدارة المجموعة اللبنانية للإعلام كان تقديرا خاصا، مؤكدا أن الاعتذاز يجب أن يوجه للشعب البحريني.

وتعليقاً على ما تداولته وسائل الإعلام من موقفٍ لإدارة المجموعة اللبنانية للإعلام في إجتماع الجمعية العامة لاتحاد إذاعات الدول العربية المنعقد في تونس أكد حزب الله أن المجموعة اللبنانية لم تراجع قيادة الحزب بشأن الموقف الذي اتخذته.

وشدد الحزب على أن موقفه الداعم والمساند لقضية الشعب البحريني المظلوم لم يتبدل ابداً، مضيفا "ونحن نعتبر أن الظلم الذي مارسته السلطات البحرينية بحق شعبها كبير وما زال قائماً في حرمان الشعب البحريني من حقوقه البديهية في حق المشاركة السياسية".

وأضاف "إن الذي يجب أن يتوجه إليه الاعتذار هو الشعب البحريني نفسه الذي أبدى صبراً وتحملاً قلّ نظيرهما لأكثر من سنتين ونصف وهو يعاني القمع وكل أنماط التعسف من قبل السلطات الحاكمة التي لن ينفعها كل محاولات الضغط لكمّ الأفواه وإسكات صوت الحق"، معلقا "بل إننا نعتبر أن وسائل الإعلام مقصرة في بيان مظلومية الشعب البحريني الشريف".

وتابع الحزب في بيان "إن التهديد والتهويل والإتهام الظالم الذي تمارسه السلطات في البحرين بحق كل من يقف إلى جانب الشعب البحريني وقضيته العادلة هو دليل إضافي على عجز السلطات الحاكمة وعدم قدرتها على محاورة شعبها".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus