أردوغان يتمنى مشاركة جميع البحرينيين في الانتخابات النيابية المقبلة

الوفد النيابي الحكومي يلتقي أردوغان
الوفد النيابي الحكومي يلتقي أردوغان

2014-06-06 - 11:51 م

مرآة البحرين (خاص): تمنى رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان للانتخابات النيابية القادمة في البحرين أن تكون مثالية يشارك فيها الجميع للإسهام في رقي المملكة، مؤكدا أنه يتابع التطورات في البحرين عن كثب.

أردوغان الذي التقى وفدا برلمانيا بحرينيا (الجمعة ٦ يونيو/ حزيران ٢٠١٤) قال إنه يقدر المناخ المتميز من التسامح في المملكة التي يعتبرها لؤلؤة الخليج لما تتمتع به من حرية وانفتاح وديمقراطية -وفقا لتغبيراته-.

وأكد أردوغان أن تركيا يهمها استقرار البحرين وتدعم جهود الملك حمد بن عيسى آل خليفة ومبادراته الحريصة على تجاوز أية أزمات، وتركيزه على حوار التوافق الوطني بمشاركة كافة الأطراف، واهتمامه بتطبيق توصيات اللجنة المستقلة لتقصي الحقائق حيث أن تركيا تقدر عالياً جميع تلك المبادرات لأنها تستحق ذلك بالفعل.

وأكد أهمية العمل المشترك مع البحرين بشكل خاص ودول مجلس التعاون بشكل عام لرفع حجم التبادل التجاري والاستثماري بين هذه الدول.

وأكد أردوغان أن تركيا يهمها استقرار البحرين وتدعم جهود جلالة الملك المفدى ومبادراته الحريصة على تجاوز أية أزمات، وتركيز جلالته على حوار التوافق الوطني بمشاركة كافة الأطراف، واهتمام جلالته بتطبيق توصيات اللجنة المستقلة لتقصي الحقائق حيث أن تركيا تقدر عالياً جميع تلك المبادرات لأنها تستحق ذلك بالفعل.

وأكد أردوغان على ضرورة الاستفادة من بعضنا البعض في مجالات عديدة مثل تكنولوجيا المعلومات والقطاع الصناعي والقطاع الصناعي العسكري ومشاريع البنية التحتية والتشييد والإنشاء.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus