"الوطن" القطرية: كان حرياً بأهلنا في البحرين انتقاد "هيئة شؤون الإعلام"

2011-08-19 - 10:44 ص

 



مرآة البحرين: انتقد الكاتب في صحيفة "الوطن" القطرية أحمدعلي الحملات المستمرة في الإعلام البحريني عبر تصوير قيام "الجزيرة"بعرض فيلمـهـا الوثائقي "صراخ في الظلام" على أنه "مؤامرةقطرية" تستهدف البحرين حكمًا وشعبًا.

وأشار الكاتب إلى أن حملات التحريض البحريني ضد قطر وصلتإلى مستويات غير مسبوقة، فـ"وجدنا نوابًا في البرلمان يوقعون "رسالةاستنكار" موجهة لسفيرنا احتجاجًا على ما أسموه "عدائية الجزيرة التيتحركها أياد صهيونية، هدفها تمزيق الوحدة العربية".

واعتبر أن "مشكلتنا مع أهلنا في البحرين أن بعضهميريدون أن يكونوا ملكيين أكثر من الملك"، فـ"قبل أن يشغلوا أنفسهموأقلامهم وألسنتهم بالهجوم على قطر كان حريًا بهم توجيه انتقاداتهم إلى "هيئةشؤون الإعلام"، التي يرأسها الشيخ فواز بن محمد آل خليفة لتقصيرها في التعاملالواعي مع متطلبات المرحلة الدقيقة التي تشهدها الساحة البحرينية".

ولفت علي إلى أن مقاطعة "الجزيرة" كما فعل"الشيخ فواز" أو إغلاق مكتبها أو اتهامها بالانحياز وعدم الموضوعية، هيمجرد ردود فعل انفعالية وغير عملية، لأنها تساهم في زيادة الرواج والانتشاروالشعبية لهذه القناة الإخبارية".وأردف علي: "إذا كان (الشيخ فواز) قد حقق نجاحاعندما كان رئيسًا للمؤسسة العامة للشباب والرياضة، فليس بالضرورة أن يكون ناجحًافي رئاسته لـ"هيئة شؤون الإعلام" في البحرين".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus