البحرين تمنع التضامن الشعبي مع ضحايا العمليات الإرهابية في فرنسا

2015-11-17 - 1:11 ص

مرآة البحرين (خاص): منعت السلطات في البحرين اعتصاما كانت القوى الوطنية الديمقراطية المعارضة تعتزم تنظيمه أمام السفارة الفرنسية في المنامة للتضامن مع ضحايا العمليات الإرهابية في العاصمة الفرنسية باريس.

ورأت المعارضة أن المنع يأتي ضمن منهجية مصادرة حرية الرأي والتعبير والتجمع السلمي، وتزايد محاولات محاصرة العمل السياسي و إفراغه من أهدافه ومضامينه التي تستمر منذ قرابة العام.

وعبرت القوى الوطنية المعارضة الديمقراطية عن أسفها لانعدام حرية الرأي والتعبير والغياب التام لأي متنفس حتى على المستوى الإنساني الذي عرف به شعب البحرين في التضامن مع كل الشعوب التي تتعرض للاستهداف والفاجعة، ويأتي ذلك في ظل إدانة العالم لعمليات الإرهاب التي شملت مؤخراً لبنان والعراق وفرنسا، وقبلها في مصر والسعودية و الكويت وتونس وهي الدول التي طالتها يد الإرهاب الداعشي التكفيري، فإن شعب البحرين ممنوع من إبداء أي موقف تضامن أنساني أو رفض للإرهاب الذي يضرب عواصم العالم بشكل وحشي.

وأكدت القوى الوطنية الديمقراطية المعارضة موقفها في استنكارها وإدانتها للإرهاب بكل أشكاله ومصادره، وتمسكها بالقيم الإنسانية والحضارية السلمية الرافضة لجرائم الإرهاب، وهي المبادئ والقيم التي اعتمدتها نبراسا وموجهاً لعملها السياسي الوطني في كل الظروف وعلى كل المستويات.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus