مواقف سميرة رجب ب"الفلوس": 60 ألف دينار قيمة مناقصة حكومية تمت ترسيتها على مؤسسة تمتلكها

30/01/2012م - 4:06 ص - 7323 قراءة

نسخة للطباعة حفظ الموضوع أرسل الى صديق




مرآة البحرين (خاص): كافأت الحكومة البحرينية عضو مجلس الشورى سميرة رجب على مواقفها المناهضة لاحتجاجات 14 فبراير/ شباط بترسية بعض مناقصات الدولة على شركة تمتلكها.

وتبين وثائق مجلس المناقصات - راجع الصورة المرفقة رقم (1) - لشهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي على ترسية مناقصة بقيمة 60 ألف دينار بخصوص تقديم استشارات إعلامية إلى هيئة شئون الإعلام على "مركز البحرين للدراسات الشرقية" المملوك بشكل شخصي إلى سميرة رجب.

وتقضي المناقصة ب"تزويد الهيئة بالخدمات والاستشارات الإعلامية" على أن يسري مفعولها من "1 ديسمبر/ كانون الثاني 2011 لغاية 31 مايو/ حزيران من السنة الجارية 2012".

وتفيد خدمة الاستعلام للسجلات التجارية التابعة إلى وزارة التجارة والصناعة - راجع الصورة المرفقة رقم (2) - بأن مركز البحرين للدراسات الشرقية الذي تم تأسيسه العام الماضي 12 فبراير/ شباط 2011 أنه "مؤسسة فردية" مسجلة تحت اسم سميرة إبراهيم عبدالرسول رجب، وأن مقرها في بوكوارة بمنطقة الرفاع. ولايتضمن وصف النشاط الخاص بالمؤسسة أي خدمات تتعلق بالجانب الإعلامي، حيث ينص السجل التجاري الخاص بها أن نشاطها ينحصر في "تقديم المشورة الفنية والتقنية وإجراء الدراسات" على ما تبين خدمة السجلات التجارية.



التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقعالتعليقات

comments powered by Disqus