الاستئناف: 4 أبريل للحكم على فليفل وابنه في قضية اختلاس

2016-03-10 - 7:05 م

مرآة البحرين: حددت المحكمة الكبرى الجنائية الثانية برئاسة القاضي إبراهيم الزايد وعضوية القاضيين، وجيه الشاعر وأيمن محمد مهران، وأمانة سر يوسف بوحردان (4 إبريل/نيسان 2016) للحكم في قضية العقيد السابق في وزارة الداخلية عادل فليفل وابنه وآخر بواقعة احتيال وآخرين والاستيلاء على مليونين مقابل قطعة أرض.

وقررت المحكمة إخلاء سبيل المتهم الثاني بكفالة 500 دينار.

وكانت المحكمة الصغرى الجنائية الأولى قضت بحبس فليفل وآخرين لمدة 3 سنوات مع النفاذ بتهمة الاحتيال والاستيلاء على أكثر من مليوني دينار من اثنين من المستثمرين، بعد أن أوهمهما ببيع قطعة أرض ليست مملوكة له.

وخلال جلسة يوم أمس مثل متهم يرتدي زي سجن جو (قميصاً وبنطالاً رصاصيّاً)، فيما حضر فليفل المحكوم بأكثر من قضية بالزي العربي الثوب والغترة والعقال، كما حضر ابنه الذي حضر من الخارج، وحضر محامون مع المتهمين من بينهم المحامي عبدالرحمن غنيم وقدموا مرافعاتهم التي انتهت بالدفع بتفنيد التهم وطلب ببراءة موكليهم.

يذكر أن فليفل، بالحكم الصادر ضده بهذه القضية، تبلغ سني حكمه 16 سنة متمثلة بقضية حيازة أسلحة (10 سنوات) وقضية احتيال (3 سنوات) والحكم التي تنظره محكمة الاستئناف بجلسة يوم أمس، إلا أن تلك الأحكام لم تصل لآخر درجة وهي محكمة التمييز.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus