المواشي تستغني عن 60 موظفاً بعد قرار وقف استيراد المواشي الحية وإغلاق المسلخ

2016-04-14 - 5:42 م

مرآة البحرين: قال رئيس مجلس إدارة شركة البحرين للمواشي إبراهيم زينل أن شركة المواشي ستستغني عن نحو 60 موظفاً بعد قرار وقف استيراد المواشي الحية من الخارج وإغلاق المسلخ.

وذكر زينل أن الشركة بدأت عملية صرف التعويضات اللازمة لهؤلاء الموظفين، مشيرًا إلى أن عملية الاستغناء تتم بالتراضِ بين إدارة الشركة والموظفين.

وبين زينل في تصريح لصحيفة البلاد أن التعويضات تم صرفها لعدد من الموظفين منذ شهر، فيما تعكف الشركة على صرف كافة المستحقات والتعويضات لبقية العمال حاليًّا، مؤكدًا أن جميع حقوق الموظفين محفوظة.

المدير العام لشركة البحرين للمواشي بلير برايس أكد أن مجلس إدارة شركة البحرين للمواشي قرّر عدم وجود جدوى اقتصادية للاستمرار في عمل المسلخ المركزي التابع للشركة في سترة، مضيفًا أنه تقرّر من حيث المبدأ التوقف عن العمل في المسلخ خلال شهر مايو المقبل حال الانتهاء من المخزون الحالي من الأغنام الاسترالية الحية الموجودة في الحظائر في سترة.

وعلى جانب آخر، أكد زينل أنه ثمة قرار بعدم استيراد أي لحوم إلى المملكة غير مذبوحة بطريقة شرعية، مؤكدًا أن السلطات تراقب شركات الاستيراد حول هذه الناحية وتطلب شهادة حلال من الجهات الإسلامية في بلد المنشأ.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus