الجعفرية: إتمام تسجيل 312 مضيفا لموسم عاشوراء

2017-09-23 - 11:04 م

مرآة البحرين: قالت إدارة الأوقاف الجعفرية أنها انتهت من تسجيل 312 مضيفا منذ أن أعلنت الإدارة عن فتح الباب لتسجيل المضائف الحسينية في 10 سبتمبر/أيلول الجاري، إذ سجل في محافظة العاصمة 177 مضيفا وفي المحافظة الشمالية 104 وفي محافظة المحرق 20 وفي المحافظة الجنوبية 11 مضيفا.

وأكد رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن آل عصفور أن الإدارة تلقت العديد من الطلبات لتسجيل المضائف في مختلف المناطق في بادرة تعكس تنامي الوعي بالعمل المنظم لإحياء ذكرى عاشوراء وإظهار قيمها الإنسانية بصورة مشرفة تعكس الوعي والتحضر والرقي بالتعاون مع كافة الجهات المعنية وبالالتزام بكافة الضوابط المرعية التي حددتها الادارة.

ومن جانبه قال رئيس قسم خدمات الصيانة السيد علي ميرزا بأن الإدارة تنسق مع وزارة البلديات والتخطيط العمراني ووزارة الداخلية بمختلف إداراتها والمحافظات إلى جانب هيئة الكهرباء والماء لضمان سير الإجراءات وإحياء موسم عاشوراء على أكمل وجه.

وأكد رئيس قسم خدمات الصيانة السيد علي ميرزا أن الخط الساخن لخدمات الصيانة 80008898 يستقبل الاتصالات على مدار الساعة لأي استفسار أو طارئ، داعيًا الجميع للتعاون لإحياء ذكرى عاشوراء بصورة مشرفة تعكس الوعي والتحضر.

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus