تأييد السجن سنة لمعتقل متهم بالاعتداء على شرطي في سجن جو

2018-06-01 - 5:05 م

مرآة البحرين: أيدت محكمة الاستئناف العليا الجنائية الأولى الحكم بحبس معتقل في سجن جو لمدة سنة لاعتدائه على أحد رجال الشرطة العاملين في السجن بضربه على وجهه وسب والدته.

وكان رئيس عرفاء في «سجن جو» قد أبلغ بأنه في غضون عام 2016 عندما كان على واجب عمله بالإدارة كحارس لمبنى رقم 4، وتوجه مع رئيس عرفاء إلى الفناء الخارجي للمبنى بعد انتهاء الفترة المخصصة لنزلاء العنبر رقم 2، وقام رئيس العرفاء بإبلاغهم بانتهاء مدتهم إلا أن المتهم رفض الأمر بالدخول للعنبر وقام نزيل آخر برفض الأمر ورفض الخروج من الفناء، فتم أخذهم لمكتب الاستقبال، وعندها طلب المتهم التوجه للضابط في الإدارة وعندما أراد المجني عليه وضع الهفكري في يده رفض الأمر وقام بالصراخ واعتدى بالضرب على الشرطي في رأسه ويده وضربه على وجهه وقام بالتلفظ على والدته بالسب.

أنكر المتهم ما نسب اليه وقال إنه كان يحمي نفسه بوضع يده على وجهه وكان الشرطي يضرب الهفكري بيده وكان معه مجموعة من الشرطة.

أسندت النيابة للمتهم أنه في 21/‏ 7/‏ 2016 اعتدى على سلامة جسم المجني عليه رئيس عرفاء وذلك أثناء وبسبب تأديته لوظيفته فأحدث به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق ولم يفضي فعل الاعتداء إلى مرضه أو عجزه عن أداء أعماله الشخصية مدة 20 يوما.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus