حكيم العريبي بعد خروجه من السجن: شكراً لكم.. لكل من ساندني وتضامن معي

حكيم العريبي
حكيم العريبي

2019-02-11 - 10:15 م

مرآة البحرين: نقل رئيس معهد الخليج للديمقراطية وحقوق الإنسان يحيى الحديد، عن اللاعب البحريني المهاجر المفرج عنه منذ ساعات في تايلند حكيم العريبي، شكره الكبير لكل من سانده وتضامن معه.

وقال الحديد عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر «في اتصال معه (حكيم العريبي) منذ عدة دقائق، أبلغ سلامه وتحياته وشوقه للقاء الجميع، وشكر كل من سانده وتضامن معه».
وقال الحديد إن حكيم العريبي (25 عاماً)، الذي ستصل طائرته إلى ملبورن غدًا عند الساعة 1:00 ظهرًا بتوقيت مدينة ملبورن «قوي جداً ومستعد لخوض أول مبارياته في الدوري الأسترالي».
وكان مكتب المدعي العام التايلندي اليوم 11 فبراير/ شباط 2019، أعلن أنه تم إسقاط قضية التسليم بحق لاعب القدم البحريني حكيم العريبي، وذلك بعد ساعات من تلقي رئيس الوزراء البحريني اتصال من نظيره التايلندي، واجتماعه قبل يوم مع وزير الخارجية التايلندي.
يشار إلى أن العريبي ، وهو لاعب بحريني حصل على اللجوء السياسي في استراليا، يلعب في نادي باسكو فالي، ة سافر في 27 نوفمبر الماضي من أستراليا إلى بانكوك لقضاء شهر العسل. ولدى وصوله إلى المطار اعتقل بموجب «نشرة حمراء» للإنتربول والتي صدرت بناء على طلب من البحرين.