سمير ناس يقول بعد لقاء ولي العهد إن غرفة التجار تريد أن تصبح «شريكاً فاعلاً في التطوير الاقتصادي»

سمير ناس
سمير ناس

2019-02-19 - 2:37 م

مرآة البحرين: أصدر رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير ناس، بياناً من جانب الغرفة للحديث عن اللقاء الذي جمعه ونائبيه، مع ولي العهد النائب الأول لرئيس الوزراء سلمان بن حمد آل خليفة.
وألمح ناس إلى رغبة الغرفة في لعب دور الشريك في صوغ القرار الاقتصادي حينما عبّر في البيان عن اعتزازه للدعم الحيوي والهام الذي تحظى به الغرفة من عند ولي العهد «باعتبارها شريكاً فاعلاً في خطوات التطوير الاقتصادي».
وقال ناس «إن القطاع الخاص هو حجر الزاوية في أي جهد تنموي واقتصادي، وأن تحقيق الأهداف والتطلعات المنشودة في هذا المجال هو رهن بنجاحنا في إيجاد قطاع خاص قوي قادر على تحمل مسؤوليات المرحلة».
ولفت سمير ناس الى «أن اللقاء كما تعودنا من ولي العهد قد تميز بدرجة عالية جداً من الشفافية والوضوح، إزاء مختلف الموضوعات والقضايا التي أثيرت في اللقاء».
وأعرب رئيس الغرفة في ختام تصريحه عن اعتزازه باهتمام ولي العهد بكل مرئيات الغرفة التي تركزت على معالجة كل التحديات التي تواجه قطاع الأعمال في البحرين»، وقال ناس «الغرفة تعي جيداً مسؤوليات المرحلة المقبلة ومتطلبات تعزيز الاقتصاد الوطني وهي لن تدخر جهداً بالتعاون مع الحكومة ومجلس التنمية الاقتصادية في كل ما يدفع نحو توفير هذه المتطلبات»، مشدداً أن «مجلس إدارة الغرفة سوف يواصل العمل لتحقيق تطلعات وطموحات القطاع الخاص البحريني وسيترجم ذلك عبر مواقف وبرامج ومشاريع مدروسة تحقق هذا الهدف».