الوفاق تدعو المواطنين للتطوع لمكافحة فيروس كورونا

جمعية الوفاق
جمعية الوفاق

2020-03-17 - 2:38 ص

مرآة البحرين: دعت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية المواطنين إلى التطوع من أجل مكافحة فيروس كورونا.

وثمنت الوفاق في بيان لها (الإثنين 16 مارس 2020) الجهود والمساعي المبذولة من أبناء البحرين وكافة الجهات المعنية على كل المستويات في مكافحة فايروس كورونا المستجد

وقدمت الشكر لكل المنتسبين والمتطوعين في المؤسسات المعنية والجهات المجتمعية وضمن فريق البحرين خدمة لكل البحرينيين والمقيمين المصابين أو الخاضعين للحجر الصحي الإحتياطي.

وأكدت أن "هذه الروح الوطنية العالية والعطاء البحريني الأصيل والمميز هو ديدن البحرينيين وسجيتهم منذ القدم بمختلف انتماءآتهم وقد تجلى ذلك مجدداً في مواجهة جائحة الكورونا التي أصابت بلدنا الغالي كما أصابت كل دول العالم تقريباً".

ودعت "أبناء البحرين الأعزاء للانخراط والمشاركة الفاعلة في كل المجالات ومساحات العمل التطوعي تلبية للواجب الديني والإنساني والوطني في خدمة المواطنين والمقيمين لمواجهة جائحة كورونا".

ووجهت جمعية الوفاق "تحية محبة واعتزاز لكل المصابين والمحجورين على صبرهم الكبير متمنية لهم من الله الشفاء العاجل، وأكدت لهم وللعالقين من أبناء الشعب العزيز في الخارج أن شعب البحرين بكل اطيافه ومكوناته يقف ويتضامن معكم ويطالب بالتعجيل بعودة ورعاية العالقين وأن كل البحرينيين قلقون من أجلكم وأن الأمل بالله سبحانه كبير في فرجكم وشفائكم وأن الكوادر البحرينية في مختلف المؤسسات تعمل جاهدةً من أجل سلامتكم" وفق البيان.