عبدالله هاشم ينعى وحيد الدوسري: لم يستوعب صدمة السجن.. رحمه الله ظل مكتئباً طوال فترة سجنه وما بعده

المحامي عبدالله هاشم
المحامي عبدالله هاشم

2021-04-10 - 12:48 م

مرآة البحرين: نعى المحامي عبدالله هاشم عبر حسابه على منصة تويتر، الراحل رئيس جمعية الصيادين السابق وحيد الدوسري.
ووصف هاشم، الراحل الدوسري "كان عزيزاً منخرطاً في الشأن العام محباً لعمل الخير حسن المعشر روحه جميلة مجالسته تضفي على كل من فيها البهجة والسعادة".
وأردف "مواقفه وتوجهاته رسمية، نعم حكومي ومع ذلك أصابه ما أصابه، لم يستوعب ما يجري جراء الصدمة وظل مكتئباً طوال فترة سجنه وما بعده رحمه الله وغفر له".
وردّ المغرّد علي الفضالة "قُلتَ ما لم يستطيع أحد قوله في وحيد الدوسري، ووفيت يا استاذنا الفاضل.. رحم الله وحيد وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان".
وأكّد "منذ أن خرج من سجنه ووحيد ليس وحيد الدوسري الذي اعتدنا على كلامه و ضحكه ومزحه.. زهد في كل شي حتى الحياة، ولم يستوعب ماحدث له فانتهى بسرعة رحمه الله".
وعلّق المغرد إبن الشيخ الجودر "لا نزيد عليك أستاذنا الفاضل وفيت وكفيت الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر".
وأما المغرّد بوعوف فقال "التقيت به وكان كما قلت استاذ ، كان رحمه الله ضحية العهد الجديد !!".
يشار إلى أن وحيد الدوسري توفي في وقت متأخر يوم أمس الثلاثاء 6 أبريل 2021، وقد صدم الدوسري بصدور حكم ضدّه بالسجن لمدة خمس سنوات بتهمة تلقي الأموال من وزير قطري سابق لتمويل حملته الانتخابية، وبسبب الصدمة وقسوة الظروف داخل السجن أصيب الدوسري بمرض نفسي، وتم إدخاله لمستشفى الطب النفسي للعلاج لفترة، بعدها تم إيقاف تنفيذ الحكم عليه بسبب مرضه، ولم يلبث طويلاً خارج السجن فقد فارق الحياة بعد نحو عام من خروجه.