رموز معتقلون لقداسة البابا: نأمل أن تكون لكم كلمة حق

2022-10-26 - 10:16 ص

مرآة البحرين: عبر رموز معتقلون عن  أملهم في أن «تكون لقداسة البابا كلمة حق تستجيب لداعي الإيمان والفطرة»، مبينين أن الشعب البحريني تعرض لانتهاكات موثقة في تقارير دولية.

البيان الموقع باسم كل من آية الله الشيخ عبدالجليل المعتاد، الشيخ سعيد النوري، الشيخ محمد حبيب المقداد وأمين عام جمعية الوفاق الشيخ علي سلمان، رحب بزيارة بابا الفاتيكان للبلاد «راعياً للسلام والإصلاح والعدالة».

وأضاف البيان «اعلم أن قدمك ستطأ أرضًا يٌرفع فيها شعار التسامح والتعايش إلا عن أبنائها وشعبها، ويُوصف فيها العدل والإحسان ويُعمل فيها بالظلم والعدوان».

وأردف «فأبناء هذه الأرض بين قتيل ضمه القبر، وأم ثكلى، وجريح يعاني، ومقيّد غيّبته السجون، وملاحق مطارد، ومنفيّ أخرج من دياره وأهله، وباقٍ في أرضه صابرًا محتسبًا، وقد وثق تقرير بسيوني وغيره من المنظمات الحقوقية العالمية الكثير من الانتهاكات التي تعرض لها أبناء هذه الارض».

وأضاف البيان «حضرة البابا إن تحقيق الإصلاح والعدالة والكرامة الإنسانية هي الأهداف المشتركة لكل الرسالات السماوية وهي لا تقبل بظلم العباد ولا إفساد في البلاد، وتلك أهداف سعى أبناء هذه البلاد لتحقيقها وقدموا لأجلها تضحيات جسام».

وخلص البيان بالقول «إننا نأمل أن تكون لكم أثناء زيارتكم لهذا البلد كلمة حق تستجيب لداعي الإيمان والفطرة، فإن أبناء هذا البلد تعايشوا مع أهل الأديان السماوية وغيرهم كما يشهد بذلك ماضيهم وحاضرهم».